المحترفينكوره إنجليزيه

روجيه ميلا : الفجوة بين الأفارقة والأوروبيين تتقلص وصلاح مثال على ذلك

تحدث روجيه ميلا الأسطورة الكاميرونية اليوم في تصريحات للموقع الرسمي الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن الإمكانيات بسن اللاعبين الأفارقة واللاعبين الأوروبيين.

وقال:

من حيث الموهبة، الفجوة بين اللاعبين الآفارقة من جهة واللاعبين الأوروبيين وأمريكا الجنوبية من ناحية أخرى تتقلص كل يوم.

ثم أضاف:

اعتقد أن هناك تحسن كبير في مستوى الآفارقة في الوقت الحالي، لاعبين مثل محمد صلاح وساديو ماني ساهما كثيرًا في هذا الأمر بسبب مهاراتهما الفنية المتميزة”.

وقال أيضاً:

هم يلعبون في أندية كبيرة ويعرفون كيفية مساعدة فريقهما للوصول إلى هدف مشترك”.

ثم أختتم حديثه وقال :

في غضون سنوات قليلة لن يكون هناك فرق بينهم وبيننا، إذا تعلمنا من أخطائنا وعملنا معًا، يمكننا يومًا ما تحقيق أشياءً عظيمة.

وقد حقق لاعبنا المصري محمد صلاح وزميله في الفريق السنغالي ساديو ماني إنجازات كبيرة لفريق ليفربول بالحصول على لقب الدوري بعد غياب 30 عاماً .

وأيضاً التواج على المنصات الأوروبية بتحقيق دوري الأبطال والسوبر بجانب تحقيق كأس العالم للأندية.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق