كورة اسبانية

زيدان يواجه خطاباً تحفيزياً قبل مباراة أمام إسبانيول

ريال مدريد و إسبانيول

وجه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد خطاباً تحفيزياً، قبل المباراة المرتقبة أمام إسبانيول من قبل جماهير النادي الملكي، حيث تعد المباراة مهمة جداً في مشوار النادي نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وحسب مانشر موقع “ديفنسا سنترال” أن زيدان قام بتوجيهات للاعبين، قائلاً :هذه فرصتنا، يمكننا الفوز بالليجا مرة أخرى بعد 3 سنوات، جماهيرنا تستحقها وكذلك انتم، لقد عملتم بجد لتصلوا إلى هنا، لا يمكننا الفشل الآن.

واشار الموقع :إن مدرب ريال مدريد حذر جميع لاعبي الفريق من الاستهانة بإسبانيول الذي يحتل المركز الأخير في سلم الترتيب.

واختتم قائلاً :لا يمكننا الوثوق بالفوز لمجرد أن وضعهم سيء، علينا أن نلعب مباراة مثل مبارياتنا الأربعة الأخيرة.

وفى نفس السياق، يحل نادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلا على فريق إسبانيول، اليوم الأحد، في المباراة التي تجمع بينهم على ملعب كورنيلا البرات، معقل فريق اسبانيول، حيث تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة، ضمن منافسات الجولة ال 32 من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا “.

ويسعى ريال مدريد لاستغلال تعصر فريق برشلونة، في مباراة أمام نادي سالتا فيجو، حيث انتهت المبارة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، لذلك يأمل النادي المالكي، لمواصلة انتصارته والحفاظ على صدرة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وأستقر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على تشكيلة فريقه لمواجهة نادي إسبانيول، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني الليجا.

التشكيل المتوقع لريال مدريد كالتالي.

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، فاران، راموس، مارسيلو.

خط الوسط: فالفيردي، كاسيميرو، كروس.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، فينسيوس جونيور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى