حوارات

طارق السيد يتحدث لكوره نيو عن عودة الدوري وإحتياجات الزمالك للموسم الجديد

العصفورة أو الطائرة النفاثة كما لقبه جمهور الزمالك ” طارق السيد ” أحد أفضل لاعبي الجبهة اليسري في الكرة المصرية يكشف لكورة نيو عن رأيه في عودة الدوري في ظل كورونا وكل مايخص الرياضة في الوقت الحالي .

* بداية كيف تري عودة الدوري المصري للأضواء في ظل جاحئة كورونا ؟

– برأيي أرفض عودة الدوري المتوقف مرة أخري لعدم جاهزية اللاعبين من الناحية البدنية وفي حال استكمال المسابقة الحالية سيكون الأمر صعبا علي لاعبي الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية ” الزمالك – الأهلي – بيراميدز ” فهذا سيضر اللاعبين بدنيا وسيؤدي إلي إصابات عضلية نتيجة عدم وجود فترة إعداد مناسبة لعودة المسابقة .

* ماهي احتياجات الزمالك للموسم المقبل ؟

– بالطبع يحتاج الزمالك لتدعيم الجبهة اليمني بلاعب يمتلك السرعات ولعب الكرات العرضية بشكل جيد بجانب تميزه في الناحية الدفاعية وذلك بعد رحيل حمدي النقاز وفسخ تعاقدات مع الفريق .

* ماذا عن ترشيحك لمنصب المدرب العام في جهاز باتريس كارتيرون ؟

– شرف لي التواجد في نادي الزمالك فهذا بيتي ولكن الترشيح والتعيين الرسمي يرجع لمجلس إدارة الزمالك ولا يمكن التأخر أبدا عن ميت عقبة في أي وقت .

* هل الزمالك بحاجة لإنتداب مهاجم في ظل وجود مصطفي محمد ؟

– لو بقي كاسونجو مع الزمالك فليس في حاجة للتعاقد مع مهاجم أما في حالة رحيل الكونغولي فيحتاج الزمالك لمهاجم أفريقي قوي رفقة مصطفي محمد الواعد الجديد .

برأيك لو قرر الزمالك عودة لاعبين من المعارين فمن يكون ؟

– أري أن الزمالك بحاجة لاسترجاع لاعب مثل أحمد فتوح في الجانب الأيسر رفقة عبدالشافي وعبدالله جمعة نظرا لما قدمه اللاعب مع منتخب الشباب في بطولة أفريقيا بجانب تألقه مع نادي سموحة لي الدور الأول .

* ماهي أسوء لحظة في تاريخ مسيرتك كلاعب ؟

– بالطبع أسوء لحظة في مسيرتي حين رحلت عن جدران القلعة البيضاء التي تربيت ونشأت فيها وظهر نجمي بين جنباتها .

* من هو خليفتك في الملاعب ؟

– دائما أري أن اللاعب أحمد فتوح المعار من نادي الزمالك إلي سموحة أنه يشبهني كثيرا في طريقة لعبي في الجبهة اليسري لأنه يمتلك موهبة المراوغة والسرعات التي جعلته يلعب بشكل أساسي مع منتخب مصر الشباب وكان من ضمن أسباب اقتناص الفراعنة للقب والصعود للأوليمبياد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى