كورة إنجليزية

لامبارد : روس باركلي قدوة لكل اللاعبين وكنا محظوظين أمام ليستر

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي بعد أن قاد فريقه لنصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بعد الفوز على ليستر سيتي بهدف سجله روس باركلي الذي ساهم في 4 من إجمالي 7 اهداف لفريقه بالمسابقة حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع هدف .

وقد انفرد تشيلسي برقم قياسي جديد بالكرة الانكليزية ويصبح أول فريق يتأهل على حساب خصم معين (ليستر سيتي) في 11 من أصل 11 مواجهة بدون أي فشل (نسبة نجاح 100%) بالكؤوس المحلية.

وقال لامبارد بعد وصول تشيلسي لنصف النهائي كأس الإتحاد للمرة ال3 آخر 4 سنوات : ” بالشوط الثاني رأيت لمحات من طريقة لعبنا الجيدة لكن علينا ان نحذر لأننا كنا محظوظين اليوم ، اللاعبين الذين استبدلتهم اليوم سيكونوا كبار بالمستقبل ” .

وأضاف حول ال3 تبديلات بين الشوطين : ” لم أري فريق يلعب ، كنت أود اجراء عدد اكبر من التبديلات ، افتقدنا للشراسة والحدة بالشوط الاول، الاداء؟ لم يكن هناك اداء، كنا كسولين جدا وبأمانة تم اكتساحنا من قبل ليستر.

وواصل عن الأداء الذي اصبح افضل بعد التبديلات : ” على مستوى الافراد قاموا بتأثير طيب، لولا مسموح لنا بإجراء 5 تبديلات لما كنت قمت بـ 3 بين الشوطين، ايضا لتخفيف معدل الاصابات ولا تنسى حظينا بمباراتين من العيار الثقيل في اسبوع، عليك ان تثني على اللاعبين ” .

وتابع : ” اعتقد ان الشوط الاول هو اسوأ 45 دقيقة لعبناها منذ بداية الموسم، لقد لعبنا مرارا بشكل جيد وخسرنا وانا سعيد لان هذه المباراة لم تسير على نفس المنوال لاننا كنا سنخسر بشكل سيئ لكنني أعذر اللاعبين بعد فترة توقف طويلة ” .

وحول إصابة بوليسيتش وكريستينسن قال لامبارد : ” كريستنسن لم يشعر براحة امس وكان من الافضل استبعاده، بوليزيتش أخبرني بانه يعاني من اجهاد اثناء فترة التوقف منتصف الشوط لذلك قررت استبداله، غدا سنرى نتيجة الفحص ” .

وأشاد لامبارد بروس باركلي : “هو يرغب بأن يكون الافضل، قبل التوقف كان رائع جدا وبعد التوقف اظهر التزام هائل وقام بتأثير بكل مباراة شارك فيها، هو قدوة لجميع اللاعبين، هو يسجل ويسدد بكلا قدميه، حاليا هو لاعب مهم جدا وحاسم بالنسبة لنا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى