كوبا أمريكا

مدرب الأرجنتين : الأبواب مفتوحة أمام إيكاردي

فتح ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين الباب أمام إستدعاء ماورو إيكاردي لصفوف الألبيسيلستي واشاد ايضا بباقي مهاجمي المنتخب مثل أجويرو ولاوتارو مارتينيز .

وقال سكالوني في تصريحات صحفية : ” أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح، ولكن في النهاية النتائج هي المهمة، أعتقد أننا نقوم بعمل جيد حتى الآن”.

وأضاف : ” أظهرنا أنه يمكننا أن ننافس أفضل المنتخبات، أحيانًا نعاني وهذا طبيعي، من يعتقد من اللاعبين أنه لن يعاني في المنتخب ولن يواجه الصعوبات من الخصوم عليه ألا يأتي”.

وواصل عن مهاجم باريس سان جيرمان إيكاردي وعدم إستدعائه الفترة الماضية : ” أبواب المنتخب مفتوحة دائما لإيكاردي ” .

وحول الثلاثي الهجومي المكون من ميسي ولاوتارو وأجويرو تابع :” يمكن أن يلعبون معًا بدون شك، إذا كنا نعتقد أننا نحتاج لثلاثة مهاجمين فإنهم سيلعبون، لكن هذا لا يعني أنهم سيلعبون معًا دائمًا، بعض المباريات لا تتطلب ذلك”.

ورد سكالوني حول إذا كان يعتبر لاوتارو مارتينيز هو ال9 المفضل : ” من قلة الإحترام أن أقول ذلك، نحن راضون عن لاوتارو، إنه قوي ويعمل بجد، وتطور بشكل كبير في إيطاليا مما جعل برشلونة مهتمًا به .. لكن لدينا أغويرو الذي يواصل تسجيل الأهداف وتحطيم الأرقام، نحن سعداء به”.

وأتم تصريحاته :” أغويرو سعيد دائمًا في المنتخب، أنا ممتن له بسبب سلوكه، سواءً لعب أم لا، وعندما يأتي وقته ليلعب يقوم بمهام دفاعية، ويناقش معنا طرق الدفاع والضغط .. مع جوارديولا نضج كثيرًا تكتيكيًا، نحن سعداء لأنه يهتم بهذه الأمور، إنها نعمة أن يكون لدينا لاعب مثله ، أغويرو أحد أفضل المهاجمين خلال العشر سنوات الماضية، ليس لدينا شك في قدراته”.

وختم : ” لدينا ايضا في الهجوم ديبالا و ألاريو وإيكاردي و ماتياس سواريز قد يكون خيار جيد أيضا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى