الدوري الممتاز

مرتضي منصور يشكر شعب مصر بعد تصدره تويتر

وجه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الشكر لشعب مصر من محبيه ومحبي الزمالك وعلي علي وقوفهم بجانبه ونصرة نادي الزمالك في أزاماته الأخيرة بشأن عودة الدوري .

وقال منصور : جمهور الزمالك خاصة في العالم العربي ومصر يقف بجانبي دائما ضد المرتزقة والفاسدين الذين يسعون لتحطيم نادي الزمالك ورجوعه للخلف .

وأضاف : نحن ثابتون علي موقفنا من أجل حماية الملايين فلن نخوض مباريات الدوري المتبقية والتي تشكل خطرا كبيرا علي اللاعبين وأسرهم جراء انتشار فيروس كورونا الذي أصاب الملايين وراح ضحيته مئات الألاف في مختلف دول العالم .

وأشار مرتضي إلي أنه يخوض حرب من جميع الاتجاهات ضد المخربين وشبه نفسه بالأسد الذي يقف شامخا ليحمي نادي الزمالك وجمهوره من الرجوع للوراء والدخول في الظلام الكاحل .

وكان نادي الزمالك قد أعلن مسبقا أنه لن يخوض مباريات الدوري الممتاز المتبقية وذلك خوفا علي اللاعبين اثر تفشي فيروس كورونا في مصر منذ ثلاثة أشهر وتسببه في فرض الحظر علي كرة القدم .

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري أعلن عودة النشاط الرياضي بدءا من أغسطس المقبل بجانب عمل مسحات للاعبي الأندية للتأكد من سلامتهم وخلوهم من فيروس كورونا .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى