كورة إنجليزية

مورينيو يبدي اهتمامه بضم لاعب ريال مدريد

داخل لوكاس فاسكيز دائرة اهتمام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، للتعاقد معة خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى توتنهام إلى بناء فريق جديد من أجل استعادة المنافسة على البطولات الإنجليزية والأوروبية، من خلال تدعيم الفريق بالعناصر الجيدة.

وكشفت صحيفة” موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن مورينيو يرغب بالفعل في ضم اللاعب لوكاس فاسكيز من فريقه السابق ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لترميم الخط الأمامي لفريقه في الموسم القادم.

ويشترط ريال مدريد الحصول علي مبلغ 25 مليون يورو من أجل السماح للاعب بالرحيل عن النادي المالكي بنهاية الموسم الجاري.

ويتبقي موسم اخر في عقد فاسكيز حيث ينتهي العقد في يونيو المقبل 2021 ولم يحسم مسؤولو الريال مسألة تجديد اللاعب حتى الآن.

وفى السياق ذاته، يحل نادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلا على فريق إسبانيول، اليوم الأحد، في المباراة التي تجمع بينهم على ملعب كورنيلا البرات، معقل فريق اسبانيول، حيث تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة، ضمن منافسات الجولة ال 32 من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا “.

ويسعى ريال مدريد لاستغلال تعصر فريق برشلونة، في مباراة أمام نادي سالتا فيجو، حيث انتهت المبارة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، لذلك يأمل النادي المالكي، لمواصلة انتصارته والحفاظ على صدرة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وأستقر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على تشكيلة فريقه لمواجهة نادي إسبانيول، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني الليجا.

التشكيل المتوقع لريال مدريد كالتالي.
حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، فاران، راموس، مارسيلو.

خط الوسط: فالفيردي، كاسيميرو، كروس.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، فينسيوس جونيور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى