كوره إنجليزيه

أليسون بيكر : نريد حصد المزيد من البطولات بعد البريميرليج

أكد أليسون بيكر حارس مرمي ليفربول رغبته و رغبة ناديه في تحقيق مزيد من البطولات بعد التتويج الرسمي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم .

وقال أليسون لموقع ناديه “لقد فعلنا شيئًا مميزًا لهذا النادي، لكن يمكنك أن ترى ما يقوله كل لاعب داخل غرفة تبديل الملابس، نريد أن نفعل المزيد”.

وأضاف “نريد أن نتوج بالمزيد من الألقاب، هذه رغبتنا، نريد أن نربح المزيد من الجوائز الفردية ، نريد أن نكون أفضل فريق وأن نقدم أفضل ما نستطيع، وأن نكون أفضل نسخة من أنفسنا”.

وأختتم حارس مرمي منتخب البرازيل : ” لا يوجد حدود لطموحاتنا، لذلك نحن بحاجة إلى الاستمرار في الدفع، ونتطلع أيضًا إلى التحديات التالية”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق