كوره إنجليزيه

أليسون : كان مدهشا ما قمنا به انا وصلاح ضد يونايتد

 

استعاد أليسون بيكر حارس مرمي ليفربول الإنجليزي ذاكرة صناعة هدف محمد صلاح نجم منتخب مصر أمام مانشستر يونايتد على ملعب الأنفيلد .

وقال أليسون في تصريحات صحفية : ” مباراة مانشستر يونايتد كانت مميزة، أظهرنا فيها جودتنا وعقليتنا، وما نحن قادرون على فعله، لقد كان أمر مدهش ما قمنا به أنا ومحمد صلاح”.

وأضاف : ” لم يفز أحد أبدًا بالدوري الإنجلزي الممتاز في وقت مبكر جدًا هكذا، مع بقاء سبع مباريات متبقية، لذا نحن حققنا إنجازًا عظيمًا، ليس فقط أن نكون أبطالًا، ولكن مع الطريقة التي حققنا بها اللقب”.

وواصل : ” رغبتنا أن نحقق أفضل ما لدينا، نريد المزيد من الألقاب لهذا النادي، نريد ربح المزيد من الجوائز، نريد أن نكون أفضل فريق في العالم، السماء فقط هي الحد الأقصى لطموحنا”.

وأشار: “بعد الفوز بالدوري أردت الابتعاد عن هاتفي، أرسل رسائل نصية فقط إلى زوجتي وهي كذلك، ثم حاولت الاحتفال مع زملائي، للاستمتاع بتلك اللحظة، وفي اليوم التالي ذهبت إلى منزلي واحتفلت مع زوجتي وأطفالي”.

وأكد: “نحتفل وسنظل هكذا، سنحتفل حتى يوم المباراة المقبلة، لأن ما قمنا به لم يكن طبيعيًا أبدًا، كان استثنائيًا”.

واختتم: “كنا نتمنى حسم اللقب بين الجماهير في الملعب، ولكن الوضع الآن لم يكن مناسبًا، لكنني سعيد جدًا بما حدث، ولن يعكر صفوة أي شيء”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق