الدوري الممتاز

بيراميدز: لن نقف امام رغبة دونجا وهذه شروطنا لانتقال اللاعب للزمالك

دونجا يقترب من الزمالك

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي بيراميدز عن حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع نبيل عماد دونجا لاعب الفريق من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي القادم .

وأكد مصدر مسئول داخل النادي لكورة نيو أن هناك اتصالات حدثت بالفعل مع مسئولي الزمالك لكنها لم تصل إلي حيز الرسمي حتي هذه اللحظة كما تردد بالفعل وضعنا طلبات لنا من أجل إتمام الصفقة بشكل نهائي لكن الامور مازالت في مرحلة التفاوض”.

واضاف:” النادي لديه الرغبة في الحصول على خدمات محمد عبدالغني وأمام عاشور علي سبيل الإعارة، أضافة الي محمود عبدالعزيز بشكل نهائي من أجل حسم الصفقة”.

وواصل:” النادي وصل إليه عرض بالفعل من ناد ألميريا لضم دونجا خلال الفترة الماضية ،لكن لم نتواصل إدارة الناديين على المقابل المادي لانتقال اللاعب بشكل رسمي للنادي الإسباني”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق