كوره اسبانيه

تقارير تكشف كواليس إجتماع مجلس برشلونة في منزل كيكي سيتين

اقاله كيكي سيتين

كشفت تقارير إسبانية عن تفاصييل وكواليس إجتماع مجلس إدارة برشلونة في منزل كيكي سيتين اليوم مدرب البارسا ، قبل لقاء اتلتيكو مدريد غدا في الليجا .

ووفقا لإذاعة ” راك 1 ” الإسبانية فإن جوسيب بارتميو و اريك ابيدال و اوسكار جراو كانوا في منزل سيتين اليوم لتقييم وضع الفريق .

وفي الإجتماع اليوم لم ينذر أحد كيكي سيتين ، وهناك دعم كامل لتحسين وضع الفريق إلي الأمام ، ونقل نادي برشلونة ولاعبيه كل الدعم للمدرب ولم يصدر أي إنذار له .

وحسب ” إي إس بي إن ” فإنه في برشلونة هناك اعتقاد رغم فقدان الثقة في سيتين إلا انه سوف يكمل الموسم مع الفريق وعلى الأقل سيكمل الليجا .

وكانت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية قد نشرت مساء اليوم أن ريال بيتيس مهتم بإستعادة كيكي سيتين و تدريب الفريق الموسم القادم .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق