كوره ألمانيه

تقارير تكشف وجهة نجم بايرن ميونيخ المفضلة هذا الصيف

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن الوجهة المفضلة لأحد نجوم بايرن ميونيخ في حال رحيله هذا الصيف عن صفوف البافاري حيث يملك العديد من العروض في إسبانيا واوروبا .

و نشرت صحيفة ” التلجراف ” أن ديفيد ألابا سيختار الإنضمام لبرشلونة او ريال مدريد على الأندية الإنجليزية اذا فشلت المحادثات مع تمديد عقده مع بايرن و من المفهوم ان اللاعب يفضل الإنتقال للبارسا او الميرينجي إذا غادر هذا الصيف .

وكان أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ الشرفي قد علق على مستقبل ألابا :” نحن في بايرن ميونخ، المدرب ، مجلس الإدارة ، اللاعبون يريدون بقاء ديفيد ألابا. ونأمل أن يرغب هو كذلك”

وأضاف حول فرصة البافاري بالتتويج بالثلاثية هذا الموسم : ” إذا حافظ فريقنا على الشكل الذي يقدمونه حاليًا ، فلدينا فرصة جيدة للفوز بكل شيء هذا الموسم ، يجب على الأندية الأخري ان تعمل بجد اكبر ، لا يمكنك ان تتوقع من بايرن أن يعمل بهدوء فقط لجعل البوندسليجا أكثر إثارة ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق