دوري أبطال افريقيا

جاريدو : سنتخطي الأهلي ونتوج بأفريقيا

 

يري كارلوس جاريدو المدير الفني لنادي الوداد المغربي أن فريقه قادر علي تخطي عقبة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والعبور للنهائي .

وقال جاريدو : هدفنا هو الفوز ببطولة أفريقيا هذا الموسم ونعمل جاهدين علي تحقيق اللقب ولاعبونا علي أتم الإستعداد لاقتناص الأميرة السمراء بعد إخفاق العام الماضي أمام الترجي الرياضي التونسي .

وأضاف : ندرس الأهلي جيدا من حيث نقاط القوة والضعف وسنعمل علي تخطي العقبة التي ليست بالمستحيلة .

ويواجه الوداد المغربب نظيره الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أول سبتمبر المقبل بعد تأجيل المباراة بسبب انتشار فيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم .

وكان جاريدو قد درب الأهلي مسبقا عام 2015 قبل أن يرحل بعد خسارته لبطولة الدوري العالم التي اقتنصها نادي الزمالك .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق