المحترفيندوريات عالميه

خالد بيومي يشيد بمنظومة ليفربول مع كلوب

أكد خالد بيومي محلل قنوات ابوظبي الرياضيه أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي يناسب مدربه الألماني يورجن كلوب والعكس صحيح

وقال بيومي: “محمد صلاح يناسب كلوب والعكس صحيح حيث أن عبقرية يورجن كلوب وضحت بالسيطرة على الكرة الأوروبية والإنجليزية بالرغم من خروج ليفربول من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

وأشار: “ليفربول في التوقيت الحالي من أفضل فرق العالم من أول مركز حراسة المرمى وخط الدفاع بقيادة فان دايك الذي غير من طريقة وأسلوب ليفربول”.

وأضاف: “وسط ملعب الريدز هو الأسرع على مستوى العالم في نقل الهجمة والتغطية الدفاعية والضغط على المنافس، بوجود 3 مهاجمين يكملون بعضهم صلاح وماني وفيرمينو”.

وأردف قائلاً : “المهاجمون الثلاثة مختلفون في كل شئ من حيث الطبيعة والأداء والهيكل”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق