كوره إنجليزيه

رسمياً | الإعلان عن كرة البريميرليج للموسم القادم

 

تم الإعلان بشكل رسمي عن كرة الدوري الانجليزي الممتاز الموسم المقبل 2020/2021 بالتعاون بين إدارة البريميرليج وشركة نايكي

وذكرت شركة نايكي أن تصميم الكرة الجديدة للبريميرليج مبني على عدم تأثرها مع عوامل الرياح

وسيتم طرح الكرة الجديد للبيع فى الأسواق خلال الأشهر القادمة وجدير بالذكر أن الموسم المقبل للدورى الإنجليزى الممتاز سينطلق فى شهر سبتمبر المقبل، و قد أحرز ليفربول لقب النسخة الحالية قبل نهاية الموسم ب 7 جولات في إنجاز غير مسبوق في تاريخ البريميرليج

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق