كوره اسبانيه

رسميًا | فالنسيا يقيل مدربه بعد سوء النتائج

اقاله سيلاديس

أعلن فريق فالنسيا الإسباني، مساء اليوم الإثنين، عن إقالة مدرب الفريق سيلاديس، نتيجة تراجع النتائج في الدوري الإسباني.

و نشر النادي الإسباني بيانًا رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث قال: “نتوجه بالشكر والتقدير إلى المدرب القدير سيلاديس، و العمل على النهوض بالفريق”.

وتابع بيان النادي: ” أن القيادة الفنية سيتم قيادتها عن طريق المدرب فورو جونزاليز، وذلك حتى يتم التعاقد مع مدرب آخر، ومن المفترض أن يبدأ مهامه غدًا الثلاثاء”.

وأفادت بعض الصُحف الإسبانية أن فالفيردي المدرب السابق للبلوجرانا هو الأقرب لقيادة الخفافيش بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد ما يتم الاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بالفريق.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الأول برصيد 71 نقطة و يأتي خلفه البلوجرانا برصيد 69 نقطة، في المقابل يتواجد فالنسيا في المرتبة الثامنة برصيد 46 نقطة.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق