كوره إيطاليه

ساري : بيانيتش سيكون سعيدا بالذهاب لبرشلونة ومباراة جنوي ليست سهلة على الإطلاق

أجري ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس مؤتمرا صحفيا لمواجهة جنوي ، ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال ساري عن رحيل بيانيتش لبرشلونة : ” بيانيتش سيكون سعيداً لأنه سيذهب لنادي إستثنائي مثل برشلونة ، لا أعرف إذا ما كان بوفون سيحقق رقمًا جديدًا بالظهور في السيريا آ أم لا، لكن هذا الأمر سيتحقق بالتأكيد هذا الموسم. اللعب أمام جنوى خارج الأرض لن يكون سهل، المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق ” .

وأضاف : ” لن تكون هناك أي مشكلة في انتقال بيانيتش، إنه فتى يحب الكرة ودائم التركيز، وأنا متأكد أنه يقدم أفضل ما لديه في الملعب ، علي الآن التركيز في المباريات ومن غير المنطقي الحديث عن سوق الانتقالات ” .

وواصل :” حاليًا ليس متاح لي عدد من اللاعبين من أجل المفاضلة بينهم، أتمنى أن يتعافى اللاعبون خلال الأسبوع المقبل لتكون الخيارات مفتوحة أمامي. هيجواين في حالة أفضل حاليًا، التفكير حاليًا هو في عدد الدقائق القادر على لعبها ” .

وتابع : ” بنتانكور يتطور بشكل جيد، يقدم أكثر مما أتوقع، في رأيي مازال قادر على التطور وقد يفاجئنا في المستقبل ، رامسي أيضا في حالة جيدة، التفكير حاليًا في عدد الدقائق التي سيحصل عليها وهل قادر على اللعب من بداية المباراة أم لا، إنه على الطريق الصحيح ” .

وحول إمكانية الدفع برونالدو وديبالا غدا قال :” الآن يمكن لرونالدو وديبالا مواصلة اللعب سويًا، لكن على المدى البعيد استعادة هيجواين ضرورية ” .

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق