كوره اسبانيه

عاجل .. بديل سيتين ينتظر الفرصة في برشلونة بشرط واحد و إسم مدرب الموسم القادم

 

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن بديل كيكي سيتين مدرب برشلونة أصبح ينتظر الفرصة لتدريب الفريق وإكمال الموسم الحالي في حال التعثر ضد أتلتيكو مدريد او فياريال في الليجا .

ووفقا لصحيفة ” الآس ” الإسبانية فإنه في حال تعثر برشلونة امام اتلتيكو مدريد او فياريال ، فإن جارسيا بيمنتا هو الرجل المختار لقيادة برشلونة فيما تبقي من الموسم .

وكانت مصادر من موقع ” جول ” قد نشرت أن كيكي سيتين لن يستمر مدربا لبرشلونة الموسم المقبل ، ويشعر مجلس الأدارة أنه فقد غرفة تبديل الملابس ويعتقد أن توظيفه كان خطأ على الرغم من أنهم سيدعمونه في علناً حتى نهاية الموسم .

وأكدت إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية انه بالفعل هناك توتر كبير في غرفة ملابس البارسا ، و بالأمس كان هناك إجتماع ونقاش حاد بين الجميع سواء لاعبين أو مدربين ، لكن كما يبدو أن الإجتماع إنتهى بإتفاق تام بين الجميع على ضرورة التكاتف لإنهاء الموسم بأفضل صورة ومحاولة تحقيق البطولات .

وأضافت الإذاعة الإسبانية ان لاعبي برشلونة يريدون تعيين تشافي هرنانديز مدربا للفريق ، وأكدت إذاعة ” كواترو ” ان تشافي المرشح الأول لتدريب البارسا الموسم المقبل .

وأكدت مصادر ” إي إس بي إن ” أنه في حال خروج ببرشلونة بدون القاب هذا الموسم قد يتم تغيير المدرب .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق