كوره اسبانيه

لاعب برشلونة يقترب من باريس سان جيرمان

 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأثنين، أن الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب خط وسط نادي أقترب نادي برشلونة، أقترب من الرحيل عن صفوف فريق البارسا خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط أسم راكيتيتش بالرحيل عن نادي برشلونة، خلال الموسم الماضي، حيث كان اللاعب قريب جدًا من الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية الموسم الماضي.

وحسب مانشرت صحيفة” سبورت” الإسبانية، اليوم أن النادي الكتالوني يرغب في رحيل الكرواتي راكيتيتش من خلال عرض خدماته على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خوفاً من رحيله بشكل مجاني في نهاية الموسم المقبل.

ويعد راكيتيتش أحد اللاعبين الذي بات رحيلهم عن الفريق قريب جدًا، لذلك يسعى برشلونة لتحقيق الإستفادة المادية، من خلال بيع اللاعبين، والتعاقد مع لاعب خط وسط جديد لتدعيم الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وابتعد راكتييتش عن التشكيلة الأساسية للفريق الكتالونى، مما قد يعجل من رحيل اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق