كوره إنجليزيه

مانشستر سيتي ينظر للتوقيع مع خليفة ساني .. وليفريول ينسحب

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر سيتي يستهدف ضم لاعب جديد خلال الصيف القادم ليكون بديل للألماني المحتمل رحيله ليروي ساني إلي بايرن ميونيخ .

وأكدت صحيفة ” التلجراف ” البريطانية أن مانشسترسيتي ينظر للتوقيع مع جاك غريليش في حال حقق بايرن ميونخ مطالبه وقدم المبلغ المطلوب للروي ساني.

و يهتم ايضا مانشستر سيتي بضم خاليدو كوليبالي بعد أن رجحت مصادر ” سكاي سبورت ” أن يكون ليفربول غير مهتم بضمه ، لكنهم قد يكونون في السوق من أجل قلب دفاع آخر إذا غادر لوفرين، من المفهوم أن سياسة الإنتقالات الصارمة في ليفربول تمنعهم من إنفاق أكثر من 60 مليون£ على لاعب عمره 29 عاماً.

وأكدت شبكة ” ذا أتلتيك ” البريطانية أن مان سيتي لا يزال حريص على التوقيع مع المدافع السنغالي الذي يقدر سعره ب90 مليون باوند ولديه إهتمام ايضا من يونايتد .

وأضافت ان مان سيتي يخطط لتعزيز مركز قلب الدفاع ومن بين الخيارات مدافع بورنموث وهولندا ناثان آكي ، وقد تم إجراء تفاوض مبكر معه .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق