دوريات اخري

مدرب أياكس يعلن رحيل ثلاثة من نجوم الفريق هذا الصيف

أعلن إريك تين هاج مدرب أياكس امستردام رحيل ثلاث نجوم من صفوف الفريق خلال نافذة الإنتقالات الصيفية القادمة .

وأكد تين هاج في مؤتمر صحفي : ” لقد توصلنا لإتفاق مع أندري اونانا و نيكولاس تاليافيكيو و فان دي بيك على رحيلهم هذا الصيف ” .

وأضاف تين هاج : ” سوق الإنتقالات سيفتح أبوابه في اغسطس و الدوريات الكبري سيتم إستئنافها ، ولذا ستتدفق الأموال مرة اخري في الكرة “.

وواصل تين هاج عن زياش الذي ارسل تحذيرا إلي فرانك لامبارد حول اللاعب : ” أحيانا يكون (زياش) كابوسا للمدربين، لكن يجب أن تمنحه مساحته، ما تراه هو ما تحصل عليه، هكذا هو حكيم، يمكنك أن ترى ما تفعله مشاعره به اليوم”.

وتابع : ” إنه يوم عاطفي لحكيم، لكن أتمنى أن ينظر إليه بطريقة إيجابية، يذهب إلى تشيلسي كلاعب كبير مع ناد كبير في أوروبا، وهذا ما يعد مثالا للاعبين الصغار هنا، في البداية كن الأفضل هنا، فز بالألقاب ثم قم بالخطوة التالية، إنه عنيد، لكن هذا ما يجعله عبقريا، إنه يرى أشياء لا يراه غيره”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق