تقارير

مواعيد مباريات الثلاثاء 30/6/2020 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم

ويرصد موقع “كورة نيو” ابرز مباريات يوم الثلاثاء 30 يونيو، حيث تستكمل العديد من المسابقات، في الدوريات الخمس الكبري حول العالم، بعد غياب دام عن الجماهير لمدة 3 أشهر كاملة.

ويشهد أستكمال مباريات الجولة الـ32 من الدورى الأنجليزى، وأستئناف الجولة 33 الدورى الإسبانى، أما فى الدورى الإيطالى ستبدأ مواجهات الجولة الـ29.

مباريات الدورى الانجليزى:-

برايتون × مانشستر يونايتد -21:15- beIN Sports HD2

مباريات الدورى الاسبانى:-

مايوركا × سلتا فيجو -19:30- beIN Sports HD3

ليجانيس × أشبيلية -21:00- beIN Sports HD6

برشلونة × أتليتيكو مدريد -22:00- beIN Sports HD3

مباريات الدورى الإيطالى:-

تورينو × لاتسيو -19:30- beIN Sports HD4

جنوى × يوفنتوس -21:45- beIN Sports HD4

حصد ليفربول الدورى الانجليزى قبل 6 جولات من أنتهاء الموسم، برصيد 86 نقطة، ويأتي مانشستر سيتى بعده فى المركز الثانى برصيد 63 نقطة.

يتربع ريال مدريد فى صدارة جدول الليجا برصيد 71 نقطة، يأتى خلفه غريمه التقليدى برشلونة برصيد 69 نقطة.

يحتل يوفنتوس المركز الأول فى تدرتيب جدول السيريا آى، برصيد 69 نقطة، يليه لاتسيو برصيد 63.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق