كوره اسبانيه

نجم برشلونة الجديد يودع يوفنتوس بخطاب مؤثر

بيانيتش ينتقل الى برشلونة

ودع ميراليم بيانيتش نجم برشلونة الجديد فريقه الحالي يوفنتوس بعد إعلان البارسا عن إتمام إجراءات إنتقاله بشكل رسمي ليكون احد صفقات الفريق للموسم القادم .

وقال بيانيتش، عبر حسابه على موقع “إنستجرام”: “تنفس يا ميري، هذه العبارة هي ما أكررها في ذهني خلال اللحظات الحاسمة بالمباراة”.

وأضاف الدولي البوسني: “وهذا ما أفعله الآن باستمرار وأنا أحاول كتابة ما أشعر به هذه اللحظة، لقد وصلت إلى يوفنتوس منذ أربع سنوات حتى أتمكن من الفوز بكل شيء”.

وتابع: “حتى لو لم تتمكن من فعل ذلك فعليك المحاولة دائمًا كلاعب في صفوف يوفنتوس”.

وأردف: “كانت هذه السنوات الأربعة شديدة، لقد عشتها مع كبار اللاعبين المحترفين، ولكن قبل كل شيء لقد خضت هذه التجربة بجوار أصدقاء حقيقيين، ممن شاركت معهم في الانتصارات والأرقام القياسية، التسجيلات، وأيضًا الهزائم المريرة ونحن على أعتاب النصر”.

وشدد: “هذه سنوات نضجت فيها كرجل وأب، هذه هي المدينة التي نشأ فيها إدين، وأصبح أكبر مشجع لهذا الفريق، إذ صنعت فيها مع عائلتي أفضل ذكريات حياتنا”.

وأفاد: “لا أعتقد أنني قادر على شكركم بشكل كاف، لذا شكرًا لعائلة أنييلي، ولجميع زملائي الذين شاركوني هذه الرحلة، وكذلك جميع الموظفين والمدربين الذي ساعدوني على النمو”.

واستطرد: “شكرا للمشجعين الذين جعلوني أشعر بالتميز كل يوم”.

وأكد: “إذا كان هناك شيء واحد تعلمته، فهو أنه لا يوجد حد أدنى من الوقت الذي يمكنك فيه أن تقع بالحب”.

وأوضح: “الأمر بسيط للغاية، أنت ترتدي هذا القميص مثل جلدك الثاني، وتبذل دائمًا قصارى جهدك، لن تكون مخطئًا أبدًا”.

وأتم: “الآن ليس لدينا الكثير من الوقت لنخسره، فهناك الكثير لنفوز به من هنا حتى نهاية الموسم، لذلك ، تنفس يا ميري. لأن ما قد يبدو حزينًا جدًا اليوم، سيتحول إلى ذكرى رائعة في الغد، وستحتفظ به في قلبك لبقية حياتك”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق