الدوري الممتاز

استمرار تأهيل ثنائي الفريق و تدريبات شاقة للحراس .. أبرز مشاهد مران الأهلي الصباحي

  1. أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباتهم لليوم السادس على التوالي، صباح اليوم الإثنين، على استاد التتش بالجزيرة، وذلك بعد فترة توقف استمرت أكثر من ثلاثة أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتضم المجموعة الأولى كلاً من: وليد سليمان ومحمد الشناوي ومحمد هاني وياسر إبراهيم، وجيرالدو وأليو بادجي وأليو ديانج وأيمن أشرف، وشادي رضوان ومصطفى شوبير وعلي معلول ومحمد فخري وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومحمد محمود.

فيما استمر الثنائي الخاص بالفريق حمدي فتحي ومحمد محمود تدريباتهما التأهيلية في بداية المران،و ذلك استعدادًا للعودة إلى التدريبات الجماعية و من ثم استئناف الدوري المصري.

ومن ناحية أخرى، أجرى ديفيد سيزا المدرب العام لفريق  الأهلي، تدريبات بدنية شاقة، بالإضافة إلى تخصيص جزء من التدريبات لإتقان التصويبات لدى اللاعبين، و ادراك نظام جديد يتناسب مع اللاعبين، استعدادًا للعودة إلى البطولات الأفريقية و المحلية.

وواصل يانكون ميشيل مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية للثنائي محمد الشناوي و مصطفى شوبير، وذلك في إطار استعدادات العودة إلى الدوري المصري مطلع أغسطس.

و حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، على متابعة عملية تعقيم كافة المعدات التدريبية وتعقيمها يوميًا حفاظًا على سلامة اللاعبين، بناءً على توجيهات اللجنة الطبية الخاصة باتحاد الكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى