الدوري الممتاز

الأهلي يتدرب الثلاثاء والأربعاء على مجموعة واحدة

تدريبات الأهلي

تدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الإثنين، مقسم على مجموعتين، استعدادا لعودة المنافسات الرياضية في الدوري المصري الممتاز.

ضمت المجموعة الأولى كلاً من، وليد سليمان ومحمد الشناوى ومحمد هانى وياسر إبراهيم، وجيرالدو وأليو بادجى وأليو ديانج وأيمن أشرف، وشادى رضوان ومصطفى شوبير وعلى معلول ومحمد فخرى وحمدى فتحى ومحمود كهربا ومحمد محمود.

كما جاء في المجموعة الثانية بمران الفريق اليوم كلا من، رمضان صبحى ومروان محسن وشريف إكرامى وعمرو السولية، وأحمد الشيخ ومحمد مجدى أفشة وأحمد فتحى وعلى لطفى وجونيور أجايي، ومحمود متولى ومحمود وحيد، ومحمد شكرى وعربى بدر.

وسوف يخضع الفريق إلى المران غدا الثلاثاء ولكن على مجموعة واحدة فقط، وبمشاركة جميع اللاعبين.

رينيه فايلر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر أن يكون المران يومي الثلاثاء والأربعاء على مرحلة واحدة وبمشاركة جميع اللاعبين في الثامنة والنصف صباحا، ضمن برنامجه التدريبي الموضوع.

ومن المنتظر أن يعود المدرب السويسري إلى مصر لقيادة تدريب الأهلي يوم الخميس المقبل، بعدما كان سافر إلى بلاده في منتصف الشهر الجاري لمناقشة عائلته في أمر تجديد عقده مع الأحمر.

وأعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، مشاركة صالح جمعة صانع ألعاب الفريق في التدريب الجماعي غدا الثلاثاء.

وقام ديفيد سيزا المدرب العام بعقد جلسة مغلقة مع صالح جمعة صباح اليوم الاثنين، والتي شهدت تواجد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، الذي ابلغه فيها أنه توسط له لدى فايلر للسماح له بالموافقة على خوضه التدريبات الجماعية بعد ما لاحظه منه من التزام كبير وإصرار قوى على العودة من جديد لحسابات الجهاز الفني.

وأكد سيزا لصالح جمعة، أنه لاعب موهوب ويرغب الجهاز الفني في الاستفادة من قدراته الكبيرة ولكن الالتزام شرط أساسي لعودته للحسابات الفنية.

وقطع صالح جمعة عهدا على نفسه بمواصلة الالتزام خلال الفترة المقبلة ليكون جاهزاً لانطلاق المباريات سواء على المستوى المحلى أو القاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى