كورة إنجليزية

سولشاير : اللعب ضد برايتون بدون حضور الجماهير في صالحنا

أجري أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مواجهة برايتون غدا بالبريميرليج.

وصرح عن المنافسة على المراكز الأربعة الأولى قائلا :”نعم أعتقد أن هناك العديد من الفرق يخوضون هذه المعركة للحصول على الثالث والرابع ، ليستر و تشيلسي و نحن”.

“‏أيضًا ولفرهامبتون يقومون بعمل جيد حقا، بالطبع أنا متأكد من أن توتنهام وأرسنال وشيفيلد يونايتد لا يزالان يرغبان في المنافسة و التحدي”.

وعن راشفورد قال :”لقد غاب لفترة من الوقت ولكن أعتقد أنه عاد قويًّا كان قويًّا ضد نورويتش سيتي و شيفيلد يونايتد ، نعم أضاع فرصة أو فرصتين ولكن الأهداف التي صنعها هذا ما نركز عليه”.

“أنه في طريقه إلى إنهاء أفضل موسم له على الإطلاق ، وأتطلع أن يشارك أكثر مع الفريق وسيسجل هدف قريبًا”.

و‏عن مدى أهمية عودة اليونايتد لدوري الأبطال :”حسنًا. أعتقد أن اللعب في دوري الأبطال كل عام تجربة رائعة بالنسبة للاعبين يعتبرونها خطوة إلى الأمام بالنسبة لنا هذا ما نسعى جاهدين إليه و الحصول على البطولات لذلك نحتاج للتركيز في كل مباراة هناك الكثير من الفرق قبلنا في الترتيب”.

وعن ‏خسارة اليونايتد على أرض برايتون في آخر عامين قال : السبب أنهم فريق جيد ، يلعبون ويصعبون الأمر عليك ، الجماهير لها تأثير في أي مباراة ، لكن بما أننا نلعب خارج أرضنا أعتقد أنه سيكون في صالحنا أن نلعب بدون حضور الجماهير”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 49 نقطة بينما يأتي برايتون محتلا المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى