كورة اسبانية

كاسيميرو : أمامنا ستة نهائيات في الليجا .. وكعب بنزيما عالمي

كشف البرازيلي ” كاسيميرو ” نجم وسط ريال مدريد عن سعادته البالغة بانتصار فريقه على إسبانيول في الجولة 32 من منافسات الدوري الاسباني مثمنا مهارة زميله الفرنسي كريم بنزيما .

وأكد البرازيلي أنه من المستحيل إنكار دور بنزيما في الهدف الذي سجله من تمريرة رائعة بالكعب واصفا ذلك بالكعب الخيالي و الفاخر .

وتابع كاسيميرو أن بنزيما جعله منفردا بالمرمى حتى بدون الحارس موجها شكره للاعبين جميعا على هذا الأداء والفوز .

أضاف كاسيميرو أنهم قدموا مباراة رائعة وأنهم مازال أمامهم ست نهائيات يجب أن يفوزوا بها ليحقووا اللقب المنتظر مؤكدا أن الجميع يسعى لحصد هذا اللقب بالاخص .

كما ابدى كاسيميرو إعجابه بما يقدمه بنزيما من مجهود في كل المباريات مؤكدا أنه المعهود من لاعب مثله يستطيع اللعب كمركز 10 في صناعة اللعب بالإضافة إلى مركزه كرأس حربة يتحرك يمينا ويسارا ولا يهدأ .

وأكد كاسيمير أنهم واجهوا خصما صعبا يلعب بكل ما لديه لينقذ نفسه من الهبوط مثمنا الفوز عليهم واصفا المباريات القادمة بالنهائيات .

كما أثنى على زميله كورتوا حارس مرمى الملكي لحفاظه على الشباك نظيفة مرة أخرى موضحا أنهم أقل فريق في أوروبا استقبالا للأهداف مما يؤكد على جودة اللاعبين والفريق ككل .

واختتم كاسيميرو تصريحاته بأنهم يركزون على مباراة الخميس القادمة أمام خيتافي فهي مباراة معقدة للغاية بالنسبة له مشددا على أنهم سيلعبون كل المباريات كما تُلعب النهائيات .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى