الدوري الممتاز

أمير توفيق : فايلر رحب بالتجديد ولم يتردد لحظة

فايلر يجدد عقده

قال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن المدير الفني للفريق رينيه فايلر لم يتردد لحظة في قرار تجديد عقوده مع النادي الأهلي خاصة وأن العلاقة بين ادارة الفريق والسويسري جيدة اثر تألقه مع الأحمر محليا وأفريقيا .

وأضاف توفيق : الأهلي كان صريح منذ البداية مع رينيه فايلر ورغبة النادي هيا الاستقرار الفني لاستكمال المشوار الذي بدأ السويسري قبل تفشي كورونا.

ونفي مدير التعاقدات بالنادي الأعلي كل ماتردد في الأونة الأخيرة بشأن توقيع فايلر لأحد الاندية السويسرية والبقاء في موطنه .

مؤكدا أن المدرب سعيد بوجوده بين جدران القلعة الحمراء لاسيما أن علاقته طيبه باللاعبين ومجلس الإدارة .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

 

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق