الدوري الممتاز

الاتحاد السكندري يؤدي تدريباته على ملعبه بسموحه

أنهى فريق الإتحاد السكندري المسحات الطبية لفيروس كورونا،طبقًا للبروتوكول المنوط من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم.

وانتظم الفريق السكندري في تدريباته على ملعب النادي بسموحة،بقيادة طلعت يوسف المدير الفني للفريق.

وجديرًا بالذكر أن هناك حالة من القلق سيطرت على لاعبي الفريق،ولكن تعامل معها طلعت يوسف بدهاء ونجح في الحفاظ على الاستقرار النفسي للفريق،بالإضافة إلى دعم رئيس النادي محمد مصيلحي للاعبين.

وأسفرت نتائج اختبارات فريق الإتحاد عن وجود حالتين بين اللاعبين،وتم عزلهم على الفور وعدم مشاركتهم في التدريبات الجماعية.

وأكد طبيب الفريق على استقرار حالات المصابين مشيرًا إلى عدم شعورهم بأي أعراض.

وارتفع عدد مصابي كورونا بالدوري الممتاز بشكل ملحوظ بعد إجراء المسحات الطبيه للأندية.

ومن المقرر أن يعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عن موعد استئناف مسابقة الدوري المصري في الثامن من أغسطس القادم،مع أخذ كافة الاحراءات الوقاية للحفاظ على سلامة جميع القائمين على المسابقة.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق