كوره ألمانيه

بايرن ميونيخ يتعاقد مع نوبل لمدة خمس سنوات

وقع حارس شالكة الألماني السابق الكساندر نوبل عقدًا لمدة خمس سنوات حتى 30 يونيو 2025 مع ‎بطل الدوري الألماني بايرن ميونخ بعد ما انهي الفحوصات الطبية

وأعرب الحارس الألماني عن سعادته بالتواجد داخل النادي البافاري مشيراً أنه يسعي الي تحقيق النجاحات والانجازات داخل صفوف الفريق في الفترة المقبلة

وقال ‏نوبل: “الانطباعات الأولى جيدة جدًا هدفي هو تطوير نفسي باستمرار والاحتفال بالكثير من النجاحات مع بايرن ميونخ”.

وقال المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ حسن صالح ‏حميديتش :” نحن سعداء بوجود الإسكندر معنا الآن لقد قرر الانتقال إلى بايرن ونحن على يقين من أننا سنستمتع كثيرًا به. الكسندر هو أحد أكبر مواهب حراس المرمى ، وسيستمر في تطوير في ‎بايرن ويحصل على كل الدعم منا ”

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق