الدوري الممتاز

تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلى

قرارات مجلس إدارة الأهلى

أعلن مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، عن قراراته النهائية خلال الإجتماع الذى تم عقده مساء اليوم الثلاثاء.

جاءت على رأس هذه القرارات تعين خالد بيبو رئيسًا لقطاع الناشئين، وإعتماد عقد رينى فايلر المدير الفنى للفريق الأول بعد تجديده لمدة موسم أخر.

جاء نص البيان الذى تم الإعلان عنه بعد إجتماع اليوم كالتالى:-

“ناقش مجلس الإدارة في اجتماعه اليوم برئاسة محمود الخطيب الدراسة المقدمة من خالد الدرندلي أمين الصندوق وكذا الدراسة الهندسية التي تقدم بها سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، وفي ضوء الدراستين ووفقا لإحتياجات أعضاء النادي والفرق الرياضية، وافق المجلس على استكمال خمس مشروعات وهي:-

• تشطيب الدور الثاني من مدرج التتش الجديد وتجهيزه كاملًا لفريق الكرة، وبقية الفرق الرياضية.

• البدء في تنفيذ البوابة الرئيسية لمقر الجزيرة ناحية مرسى النهر.

• الإنتهاء من الأسوار الخاصة بفرع النادي بمدينة نصر بالكامل ناحية طريق النصر.

• البدء الفوري في تنفيذ الجراج السطحي بفرع مدينة نصر لمواجهة تكدس سيارات الأعضاء في الشوارع المحيطة بالنادي.

• الإنتهاء من مجمع الاسكواش وصالة الجمباز وصالة الكاراتيه بفرع النادي بالشيخ زايد.

• استكمال الفرع الرابع للنادي بالتجمع الخامس.

أما بخصوص المدير الفنى فايلر:-

اعتمد مجلس إدارة النادي في اجتماعه ظهر اليوم التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم جديد، وذلك في ضوء المفاوضات التي قام بها المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة على مدار الأيام الماضية والمكلف من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بذات المهمة ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات.

واستقر الأمر بعد عرض مرتجي الذي بذل جهدًا كبيرًا على أن يكون التعاقد لمدة سنة واحدة في ضوء المعطيات الحالية على مستوى العالم كله ، وسوف يعود فايلر للقاهرة الإثنين المقبل لاستكمال مهمته مع الفريق على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وبخصوص إدارة المواهب:-

وافق مجلس الإدارة في اجتماع اليوم على ترشيح لجنة التخطيط للكرة وتعيين الكابتن فتحي مبروك رئيسًا لإدارة المواهب، وتكليفه بتقديم تصور جديد للإدارة يتماشى مع احتياجات قطاع الكرة خلال المرحلة القادمة في مختلف الأعمار السنية.

بينما القرارات التى تخص قطاع الناشئين:-

اعتمد مجلس الإدارة تصور لجنة التخطيط للكرة الخاص بقطاع الناشئين في الموسم الجديد، وتعيين خالد بيبو رئيسًا للقطاع وتكليفه بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفرق ومدرسة الكرة والعرض على لجنة التخطيط في الاجتماع القادم.

وبشأن تشكيل الأجهزة للموسم الجديد:-

كلف مجلس إدارة النادي عقب اجتماع اليوم الكابتن رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لكافة الفرق الرياضية في الموسم الجديد، والعرض على مجلس الادارة في الاجتماع المقبل.. وطالب المجلس بسرعة الانتهاء من هذه المهمة وفقًا للمعايير التي تم الاتفاق عليها والتي تهدف للارتقاء بالمستوى الفني والبدني للفرق في مختلف الأعمار السنية في جميع اللعبات.

وأخيرًا قرار إدارة الأكاديمية:-

قرر مجلس إدارة النادي تعيين الكابتن عبدالمنعم شطة مديرًا عامًا للأكاديميات بناءً على رؤية لجنة التخطيط للكرة وتكليفه بتقديم التصور الخاص بكافة فروع الأكاديميات والاستعداد للموسم الجديد في ظل المعطيات الحالية.

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق