كوره إنجليزيه

عاجل: انتهاء موسم لاعب ليفربول للإصابه

اصابه جويل ماتيب

‏أعلن نادي ليفربول رسمياً عن انتهاء موسم مدافعه الكاميروني جويل ماتيب بسبب إصابتة بالقدم أثناء ديربي الميرسيسايد أمام ايفرتون في الجوديسون بارك

وقال ماتيب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “هذا الموسم لن أعود إلى أرض الملعب ولكن الموسم المقبل آمل أن أكون في وقت مبكر جدًا ومساعدة الفريق بشكل مباشرة”.

وشارك ماتيب هذا العام مع ليفربول في 12 مباراة بمعدل 962 دقيقة أحرز خلالها هدف وحيد في مرمي أرسنال بالدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق