الدوري الممتاز

عمرو السولية | هدفنا هو التتويج بلقب أفريقيا .. و سعداء للعودة إلى التدريبات الجماعية

قال عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن جميع اللاعبين سعداء للغاية لعودة النشاط الرياضي، بعد فترة دامت أكثر من ثلاثة أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

و صرح عمرو السولية في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي بأن الفريق استكمل تدريباته، وهو أمر يُسعد اللاعبين، ويجب علينا الاستعداد بأكمل وجه لخوض الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

و أردف نجم خط وسط الفريق بأن الجميع تعرض للخطر خلال الفترة الماضية ومازال الخطر مستمر ، إلى أن جميع اللاعبين ملتزمون تمامًا بتنفيذ جميع الإجراءات الوقائية التي أفترضتها اللجنة الطبية الخاصة باتحاد الكرة المصري.

و تابع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن ظهوره كثيرًا في الفترة الأخيرة، حيث كان يقضي أوقات فراغه مع نجلته ليلى، وكنت أشارك مع المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأتم عمرو السولية بأن اللاعبين يأملون في تحقيق دوري أبطال أفريقيا، و تحقيق آمال جمهور الفريق، خاصةً أن اللقب غائب عن أحضان قلعة الجزيرة منذ فترة طويلة، وقال أن اللقب سوف يُتوج به المارد الأحمر، وسوف نحتفل مع الجماهير به بعد القضاء على تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضعوا للمسحة الثانية الخاصة بـ فيروس كورونا، وجاءت جمعيها سلبية، وذلك في إطار استعدادات العودة إلى التدريبات الجماعية و من ثم استئناف الدوري المصري.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق