كوره إنجليزيه

فيرنر : لامبارد هو كلمة السر في انتقالي للبلوز

كشف ” تيمو فيرنر ” مهاجم تشيلسي الحالي و لايبزج السابق عن دور فرانك لامبارد المدير الفني للبلوز في تفضيل اللاعب للانتقال لفريقه .

وأوضح فيرنر أن المفاوضات مع إدارة تشيلسي كانت جيدة للغاية وهو ما جعله يفضل هذا النادي عن غيره من الأندية الأخرى .

وأكد فيرنر أن لامبارد هو كلمة السر في هذه الصفقة فهو من كان يقف دائما وراء اللاعب يحثه على المجئ للبلوز والانضمام لكتيبته واعدا إياه بتوفير كل سبل الراحة والدعم للنجاح في الدوري الانجليزي .

وأضاف فيرنر أن لامبارد كان على تواصل دائم معه ليطمئنه بخصوص الأجواء في انجلترا مؤكدا على اقتناعه التام بإمكانياته ورغبته الكبيرة في ضمه .

وأثنى فيرنر على ما قدمه هذا الموسم مع لايبزج مشيرا أنه كان مفترق الطرق بالنسبة له بعدما قدم موسما رائعا وسجل العديد من الأهداف لتتنافس على ضمه العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة .

وتمكن تشيلسي من ضم اللاعب رسميا قادما من لايبزج الالماني بعد منافسة شرسه من العديد من الأندية على رأسهم ليفربول .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق