كوره إنجليزيه

كلوب : أؤمن دائما أن الحياة تستمر بعد الخسارة

في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة اندبندت الإنجليزية تحدث الألماني يورجن كلوب عن المحطات الصعبة التي رافقته في مسيرته التدريبية ، مشيراً أنه لن يفقد الأمل في اي لحظة من تحقيق الإنجازات

قال كلوب: “بالطبع لا تريد الهزائم عندما يكون لديك ذلك من المهم جدًا التعامل معها بالطريقة الصحيحة كان علي أن أتعلم ذلك في وقت مبكر من حياتي وخاصة حياتي التدريبية”.

وأضاف كلوب :”كان لدي العديد من الإخفاقات مثل عدم صعود ماينز بفارق نقطة وعدم الصعود بفارق الأهداف ثم الحصول على أسوأ نقاط على الإطلاق ومركز غير مؤهل لأوروبا لفريق دورتموند ، ثم خسر نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لم نفز بالدوري بالرغم من حصولنا علي 97 نقطة ، لكننا فزنا بدوري الأبطال أمام توتنهام وكان لدينا ما نظهره ولدينا الكثير من الخبرة”.

وتابع كلوب:”أؤمن دائما أن الحياة تستمر بعد الخسارة كان لدي الكثير من الأسباب للحصول على الانزعاج وقول “لم أعد أحاول أكثر”.

وأشار : “من الواضح أنه ليس من السهل أن تمر بهذه اللحظات ، ولكن من الأسهل التعامل معها لأنها معلومات فقط وإذا كنت تستخدمها بشكل صحيح ، فإن الشعور جيد وإذا لم تستخدمه بشكل صحيح ، فهذا لا يساعد كثيرًا. أنا أتعامل معها دائمًا وهذا ما فعلناه هنا ، وهذا ما فعله الفتيان هنا “.

وأردف كلوب “قد يتوقع الناس منا الفوز بالدوري مرة أخرى لكننا نريد أن نلعب أفضل كرة قدم يمكننا لعبها. لا أرى أنه يمكنك الفوز بشيء إذا دافعت عن شيء ما لقد فزنا بها العام الماضي ، جميل ، والآن سنهاجم مرة أخرى ليس هناك ما يضمن أننا سنفعل ذلك ولكننا سنحاول”.

وأكمل : “انتظرنا 30 عامًا لشيء وفعلناه. الآن نحن هنا ونريد أن نحتفل بشكل مختلف في هذه اللحظة إنها لحظة خاصة بالنسبة لي أيضًا”.

وأوضح :”لم أر أي صور من أي احتفالات ما أريده هو البقاء في المنزل ، والبقاء في أمان. قرأت في صحيفة ألمانية أن 700 مليون شخص هم من مشجعي ليفربول في العالم. إذا كان هذا صحيحًا ، فسيكون هناك يوم يمكن لجميع المعجبين البالغ عددهم 700 مليون الاحتفال في نفس اللحظة مع الأصدقاء”.

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق