كوره إنجليزيه

لامبارد : نفتقد الجماهير في ديربي وست هام

في إحدي ديربيات لندن الشهيرة يستضيف وست هام يونايتد جاره فريق تشيلسي علي استاد لندن ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز

وأوضخ فرانك لامبارد مدرب تشيلسي في المؤتمر الصحفي للمباراة أن الديربي بكل تأكيد يفتقد الي الجمهور لكن هدفنا هو الفوز بالنقاط الثلاث

‏وقال لامبارد: “بالطبع ديربي مختلف بدون جمهور لكن مازال الوضع 11 لاعب ضد 11 لاعب، لكنني لست مهتم بالامر، نريد ال3 نقاط بأي طريقة ، بهذه الفترة الضيقة نحاول ان نوازن بين العمل البدني وكذلك العمل التكتيكي، لدينا عدد من اللاعبين الجيدين”.

‏وأشار لامبارد:” انا سعيد جدا بالفوز بالمباريات الثلاثة وبالطريقة التي نؤدي بها، لقد أظهرنا صلابة أمام مانشستر سيتي وهو شئ نرغب بتطويره اكثر واكثر، علينا مواصلة العمل والتركيز على جانب من المباراة”.

‏عن ديكلان رايس: “هي مباراة استثنائية لاننا نريد ال 3 نقاط، هو لاعب جيد لكن لا يوجد اي محادثات بشأنه، حتى نهاية الموسم ليس لدي شئ لأقوله عن لاعبين في اندية اخرى”.

‏عن زياش و فيرنر: “لدينا خطة لإعادة تأهيلهم خاصة حكيم لانه لم يلعب منذ فترة طويلة، لكن لديهم مطلق الحرية ان كانوا يرغبون بالإلتحاق بالتدريبات بالوقت الحالي”.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الرابع برصيد 54 نقطة فيما يأتي وست هام يونايتد بالمركز السابع عشر برصيد 27 نقطة .

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق