كوره إنجليزيه

ماني: لن نتوقف هنا لدينا اهداف اخري لتحقيقها

تحدث السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، أن طموح فريقه لن يتوقف عند الفوز بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 30 عاما.

وقال مهاجم ليفربول والمنتخب السنغالي الذي لعب دورا بارزا في مسيرة ناديه للفوز باللقب، أن اللاعبين ومدربهم الألماني يورجن كلوب يتطلعون بحماس للبناء على نجاحهم.

وتابع في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، اليوم الثلاثاء: “أعتقد أن تلك خطوة جديدة في مسيرتنا جميعا لتحقيق ما نريد تحقيقه، لأنك كلاعب كرة قدم محترف يجب أن تكون دائما تواقا للفوز بكل شيء”.

وواصل ماني: “أعتقد أننا لدينا فريق عظيم، وطاقم فني مميز ونادي مدهش، لذلك لدينا خطوة أخرى وأشياء كثيرة لتحقيقها، لهذا السبب لن نتوقف هنا”.

وقال إن شخصية اللاعبين في الفريق، تظهر أنهم لن يعولوا على إنجازاتهم في الموسم المقبل.

وأضاف: “نحتاج فقط إلى أن نثق بأنفسنا وأن نواصل العمل بجد وأن نكون متواضعين بالتأكيد، العمل بجد ومحاولة تحقيق أشياء أكبر وأكبر مع هذا الفريق”.

وتابع ماني: “نحن لا نرغب في التوقف ولن نتوقف بالتأكيد بعدما أصبحنا أبطالا “.

وكشف عن رغبة فريقه في إنهاء الموسم بمجموعة من الأرقام القياسية، متضمنة الحصول على أكبر عدد من النقاط، وهو 100 نقطة والمسجل باسم البطل السابق مانشستر سيتي، منافس ليفربول المقبل بعد غد الخميس.

وأوضح: “الأرقام القياسية في كرة القدم دائما موجودة ليتم تحطيمها، لذلك بالتأكيد نريد تحقيق شيء مميز بعد أن أصبحنا الأبطال”.

وتابع: “بالتأكيد ستكون مباراة جيدة ، بالنسبة لنا لن يكون هناك أعذار، نحتاج إلى فعل كل شيء ممكن من أجل الفوز، لأنه يتبقى لنا سبع مباريات”.

واختتم: “سنأخذ كل مباراة على حدة، وسنحاول أن نفوز بها جميعا، لأن ذلك هو حلمنا وشيء مهم حقا بالنسبة لنا”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق