كوره اسبانيه

مدافع برشلونة السابق جاهز لتعويض كيكي سيتين

كومان يقترب من تدريب برشلونه

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن تطور جديد بشأن مقعد المدير الفني لبرشلونة خلال الموسم المقبل.

ووفقًا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا، مستعد للتوقيع على عقد مع برشلونة الآن ولمدة عام فقط.

وسبق أن صرح كومان أنه تلقى مفاوضات من برشلونة لتولي القيادة الفنية للفريق خلفًا لإرنستو فالفيردي، المدرب السابق.

وأوضح كومان أنه رفض عرض برشلونة بسبب رغبته في خوض كأس الأمم الأوروبية 2020 مع منتخب الطواحين.

وكانت يورو 2020 قد تم تأجيلها من صيف هذا العام إلى صيف 2021، ما منح كومان فرصة للتفكير مرة أخرى في عرض برشلونة.

يذكر أن كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، معرض للإقالة من قيادة الفريق بسبب تراجع النتائج، وتدهور علاقته مع غرفة الملابس.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق