تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. إنتر ميلان يعلن قميصه الجديد وهدف ليفربول يتحرك إلي إيطاليا

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال اخر 24 ساعة ..

لينجلت يحلم بمواجهة باريس في نهائي الشامبيونزليج

يحلم كليمنت لينجلت مدافع برشلونة بمواجهة باريس سان جيرمان في نهائي دوري ابطال اوروبا وحول إستئناف الليجا قال : ” بشكل جيد جدا. أولاً، لأنه لا توجد حالات إيجابية بين اللاعبين ولكن أيضًا لأننا نعطي بعض المتعة للجماهير والمشاهدين ” .

اشرف حكيمي يصل ميلانو

وصل منذ قليل أأشرف حكيمي إلي العاصمة الإيطالية ميلانو ، حيث هبط اللاعب بيومه الأول كلاعب للإنترللفحوصات و التوقيع قادما من دورتموند .

إنتر ميلان يعلن عن قميصه بالموسم الجديد

أعلن نادي إنتر ميلان عن قميصه الرسمي الجديد للموسم القادم 2020 – 2021 .

 

رسميا . نهاية مشوار كافاني مع باريس

رسميا انتهي عقد اللاعب أدينسون كافاني مع باريس سان جيرمان بعد مشوار طويل ، بعد الوصول ايضا ليوم ال 30 من شهر يونيو .

ماتيوس : لا يمكن إيقاف بايرن ميونيخ

أشاد لوثار ماتيوس نجم ألمانيا السابق بنادي بايرن ميونيخ وما يقدمه هذا الموسم : ” بايرن يمتلك السيطرة يمتلك الجودة والهدوء ويمتلكون المدرب المناسب ، ورؤساء الصف والخبرة يؤديون إلى أقصى قدر من النجاح. لا يمكن إيقافهم. لديهم رغبة لا نهائية للنجاح ، على الرغم من البطولة ، أرادوا تحطيم الرقم القياسي في تسجيل الأهداف أنهم يمتلكون عقلية الفائز ” .

ريال مدريد يخشي من هازارد

وفقا لصحيفة ” الماركا ” فإن مسؤولو ريال مدريد يخشون من تكرار إصابات إيدين هازارد جناح الفريق أكثر من الفترة الماضية، بعدما لوحظ وجود تدخلات من المدافعين على كاحل القدم.

هازارد يتعرض للضرب ويحصل على أخطاء بمعدل خطأ كل 23 دقيقة، ويعتبره فريقه فريسة سهلة للخصوم، مما قد يؤدي إلى زيادة معدلات إصابته.

ريال مدريد معجب بكوبو

أفادت صحيفة ” الآس ” الأسبانية ان مسؤولو ريال مدريد أبدوا إعجابهم بالياباني تاكيفوسا كوبو لاعب ريال مايوركا، في الوقت الذي يتابعه عدد من الأندية سواء في إسبانيا أو خارجها.

كوبو صاحب الـ19 عام أظهر موهبة كبيرة من مايوركا، ويعد ريال سوسييداد الإسباني وميلان الإيطالي أبرز المهتمين به إلى جانب ريال مدريد.

عودة زانيولو

عاد نيكولاس زانيولو نجم روما للتدريب لأول مرة منذ إصابته في الرباط الصليبي بركبته خلال لقاء يوفنتوس في 12 يناير الماضي ، وسيستغرق الأمر اسبوعين ليصبح جاهزا للمشاركة .

دورتموند يعلق على مستقبل سانشو

علق هانز يواخيم فاتسكة الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند على مستقبل جادون سانشو : ” لو جاء لنا سانشو وطلب الرحيل، وظهر بعد ذلك العرض المناسب له من أجل الرحيل سنبدأ في مناقشة الأمر ، لا أظن أن أي فريق لديه القدرة على دفع القدر الذي سنطلبه من الأموال من أجل تركه يرحل في أي وقت”.

ماني يشكر كلوب

اثني ساديو ماني السنغالي نجم ليفربول على يورجن كلوب في تصريحات لقناة ناديه الرسمية : ” يورجن رائع و الجميع سعيد بالعمل معه ، اعتبر نفسي محظوظا للعمل معه لأني نضجت وتطورت على المستوي الفني و الشخصي تحت قيادته ” .

وأضاف : ” اعتقد أن هذا الأمر مهم للغاية بالنسبة لأي لاعب، ويمكنك أيضًا أن ترى كم التطور الذي وصل إليه اللاعبين المتواجدين بالفريق وهذا يعود له بالطبع ، لذلك أريد أن أشكره مرة أخرى على كل ما يفعله معي ومع زملائي في ليفربول”.

هدف ليفربول يتحرك إلي نابولي

أفادت ” سكاي سبورت ” أن فيكتور أوسيمين نجم ليل ووكيله سيسافران إلي نابولي اليوم لمناقشة بنود العقد وإتمام الصفقة وقد وافق اللاعب على هذه الخطوة بعد إصرار إدارة ليل علي ذلك ، ويري مسؤولو ان المقابل المادي المعروض من نابولي جيدا في ظل ازمة كورونا وقد اصبح الإتفاق قريب بين الطرفين بعد طلبهم مبلغ 80 مليون يورو لرحيله .

ارسنال يحسم موقفه من سيبايوس

وفقا لصحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن مسؤولي ارسنال حسموا موقفهم من إمكانية الحصول على سيبايوس بعقد دائم وقد استقروا على عدم شرائه مما يعني عودته لبرنابيو بمجرد إنتهاء هذا الموسم وقد فشل اللاعب في إقناع ارتيتا منذ وصوله في ديسمبر .

انتهاء عقد توران مع برشلونة

انتهي اليوم الثلاثاء عقد التركي أردا توران مع برشلونة بعد خمس سنوات على إنتقاله للبارسا ، وشارك اللاعب في 55 مباراة بقميص برشلونة بعد ان بدأ مشواره في يناير 2016 .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى