دوري أبطال افريقيا

خاص لكورة نيو |مهاجم ميدياما مباراة الأهلي فرصتنا الأخيرة لخطف إحدى بطاقتي التأهل

كشف” ديريك فوردجور” مهاجم فريق ميدياما الغاني، في تصريحات خاصة لكورة نيو، ان فريقه يستعد بقوة لمواجهة بطل إفريقيا ” الأهلي” والمقرر إقامتها الجمعة المقبلة، وذلك لحساب الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

و أكد ديريك، أن مباراة الأهلي هي الفرصة الأخيرة للفريق الغاني، وذلك لتحديد موقفه من الصعود للدور المقبل، وخطف احدى بطاقتي التأهل عن المجموعة.

وتحديدًا قبل مواجهة العملاق الجزائري ” شباب بلوزداد” في ختام مباريات دور المجموعات من البطولة الإفريقية الأعرق” دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف المهاجم الغاني، ان كافة لاعبي ميدياما على أتم الاستعداد لمواجهة المارد الأحمر، من أجل تحقيق انتصار يبقى تاريخي على العملاق القاهري، كما انه سيقربهم من العبور للدور المقبل.

مؤكدًا ان فريقه لا يخشى أحد، مهما كان اسم الفريق او تاريخه، يبقى الملعب هو الفيصل.

واختتم ديريك فوردجور تصريحاته، نسعى لاستغلال الحالة البدنية للأهلي، شاهدنا مباراة شباب بلوزداد، والذي كان قريب من تحقيق الانتصار، و سنعطي 200% من مجهودنا داخل الملعب.

بالاضافة لاستغلال عاملي” الأرض و الجمهور” من أجل تحقيق الانتصار على بطل إفريقيا، ونتمسك بكامل حظوظنا في التأهل قبل مواجهة شباب بلوزداد الأخيرة في معقله” 5 جويلية” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى