كورة إنجليزية

كلوب : صلاح متعطش للأرقام و التميز دائما و إيليوت تعرض لإصابة خطيرة بالمعني الحرف

 

أدلي يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي بتصريحات إعلامية بعد الفوز العريض ضد ليدز بثلاثية نظيفة في البريميرليج .

وقال يورجن كلوب عن إصابة لاعبه إيليوت : ” إصابة ايليوت سيئة وهي بالكاحل. تعرض لخلع بالكاحل وتم استعادته، الان هو في المستشفى. رأيت الاصابة امام عيناي وصُدمت بصراحة. هارفي لاعب ممتاز وهو الان مصاب وسننتظره ، لا أتمني ان يعيش اي فتي او شخص إصابة كهذه بمسيرته ، نعم سنلعب بدونه لكن سنبقي ننتظره لأنه لاعب كبير ، شاهدت منظر خلع كاحله أمام عيني و الجميع كان مذهولا مما رآه ، و أنا لا أهتم إذا طرد لاعب ليدز أو لا انه يستحق الطرد ، إصابة خطيرة بالمعني الحرفي لشاب عمره 18 عاما “.

وأضاف :” نعم يمكننا التحسن لكن كرة القدم التي لعبناها اليوم كانت مميزة ، لقد قتلنا أجواء ملعب ليدز حتي أصبحنا قادرين على سماع مشجعينا بالملعب ” .

وحول محمد صلاح فقد تغزل به يورجن كلوب :” ياله من لاعب ، إنه متعطش دوما للأرقام و التميز ، صلاح لم يكن سعيدا من بعض محاولاته ، هو لاعب عالمي ” .

و قال عن المباراة : ” لست طماعا ولا أقول انه كان علينا الفوز بستة أهداف لكن اليوم كان أداء جيد و ثلاثة اهداف لكن طغت عليها إصابة إيليوت ، لعبنا بشكل جيد جدا ما قبل الإصابة ، خسرنا الرتم بعد ذلك وهذا طبيعي ، مباراة مثيرة و استحقينا الفوز ومشجعينا كانوا رائعين ” .

وأشاد كلوب بنجومه فابينيو و ماني : ” فابينيو لاعب مذهل وقام بعدة تدخلات ، بشكل عام لعبنا بشكل جيد بكل جانب ، ماني لعب مباراة مميزة ، حاول مشجعي الخصم إزعاجه لكنه بقي هادئا و سجل “.

وأكمل كلوب عن الأداء :” لست مهتما بتقديم نفس الأداء الذي قدمناه عند تحقيق اللقب ، انا مهتم بأن نكون بأفضل شكل و جاهزية لنا ، لعبنا مباراة جيدة وليدز سيعاقبك إذا لم تلعب بشكل جيد ، المباراة لم تكن مثالية على الإطلاق ، نعم سجلنا أهداف جميلة لكن كان بإمكاننا تسجيل المزيد ، ليس هناك مشكلة “.

وتابع :” لماذا علي ان اشرح تصريحات مارسيلو بيلسا؟ لقد دافعنا امامهم بشكل جيد وعندما حصلنا على الكرة كانت فكرتنا إبعاد فيليبس وبعدها منعناهم من تطبيق خطتهم ، حصلنا على الكرة وكنا مستحوذين، استخدمنا المساحات لهجومنا وبدون الشدة لم يكن بمقدورنا لعب المباراة. كنا جيدين جدًا بالنظر لاجواء المباراة وما قدمه ليدز”.

وقال ايضا :” بدون الشدة والزخم لن يمكنك اللعب، هذه الرياضة ليست كالشطرنج، يجب ان تغامر وترمي بكل ما لديك بالملعب لتحصل على أفضلية اكثر، هذا ما احببته بالمباراة. ليدز فريق صعب لكن لعبنا بشكل جيد ، لعبنا هنا الموسم الماضي والان مرة اخرى لكن هذه المباراة هي الاكثر إقناعًا لنا ضد ليدز. فزنا عليهم بأرضنا 4-3 لكن على ارضهم تعادلنا وكانت مباراة مختلفة لذا نعم هذه المرة افضل”.

وختم كلوب : ” أنا سعيد بالأداء اليوم ، المشكلة بقانون دع المباراة تأخذ مجراها ان الكثير من اللاعبين يستغلون ذلك، البعض يقوم بتدخلات قوية جدًا وشاهدنا ذلك الموسم الماضي ولا اعلم اين يقودنا ذلك!”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى