الدوري الممتازكوره مصريه

الزمالك يحتفل بنادي القرن الأفريقي 9 يوليو الجاري

يري نادي الزمالك وجمهوره الغفير أنهم الأحق في التتويج بلقب نادي القرن الأفريقي كونه النادي الأكثر تتويجا بالبطولات الأفريقية في القرن العشرين .

ومن جانبه قرر مجلس ادارة نادي الزمالك الإحتفال بلقب نادي القرن الأفريقي في التاسع من يوليو الجاري رغم عدم تتويج الأبيض رسميا باللقب.

وقال خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي: نزولا علي رغبة الجمهور قرر المستشار مرتضي منصور أن يحتفل باللقب المسلوب من نادي الزمالك بعد فوزه بـ9 بطولات في القرن العشرين ويليه الأهلي بـ7 ألقاب .

ويجهز نادي الزمالك ملفا بشأن نادي القرن لارساله للفيفا وذلك لمقاضاة الاتحاد الافريقي لتواطئه مع الأهلي ليفوز باللقب علي حد قولهم رغم اقتناص الزمالك لـ9 بطولات ولكن تم اعتماد اللقب بنظام النقاط .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق