كوره إيطاليه

المدير الرياضي لليوفي يتحدث عن مبادلة بيانتش وأرثور

تحدث المدير الرياضي لنادي يوفنتوس فابيو باراتيتشي عن صفقة التبادل الأخيرة التي تمت بين اليوفي وبرشلونة والتي آثارت الجدل في السوق الرياضي والمبادلة كانت لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش إلى البارسا، بلاعب الوسط البرازيلي آرتور ميلو من النادي الكاتالوني.

قال بارتيتشي في تصريحاته لوسائل الإعلام
: “لقد كانت هذه المبادلة جيدة وهي فرصة قمنا باستغلالها”.

وأكمل مدير البيانكونيري : “السوق يعتمد على برمجة معينة ، ولقد رأينا أن بيانيتش كان لاعباً استثنائياً معنا ولقد كان بخير في اليوفي، والنادي الوحيد الذي كان يُمكن أن يرحل له ليتوج مسيرته معه هو برشلونة”.

وأضاف فابيو : ” في المقابل نجحنا نحن في ضمان التوقيع مع آرتور ميلو وهو لاعب برازيلي كنا نتابعه منذ عدة سنوات ونحن سعداء بهذا الاتفاق، وهي عملية ممتازة حتى على المستوى المالي ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق