الدوري الممتاز

تدريبات بدنية خفيفة و ظهور نجمي الفريق .. أبرز ملامح المران الصباحي للأهلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباتهم على مجموعة واحدة لليوم الثاني على التوالي، صباح اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار استعدادات العودة إلى البطولات الأفريقية و المحلية.

و أجرى ديفيد سيزا المدرب العام للفريق فقرة تدريبية خفيفة على هامش مران الفريق، طبقًا لما متفق عليه، وذلك استعدادًا للعودة إلى المباريات المحلية.

ومن ناحية أخرى واصل الثنائي حمدي فتحي و محمد محمود تدريباتهم التأهيلية استعدادًا للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الأسبوع الجاري، وذلك بعد إصابتهم بغضروف والآخر بقطع في الرباط الصليبي.

وفي نفس السياق، خاض شريف إكرامي تدريبات تأهيلية، حيث خاض المران بالجري حول الملعب، و أجرى يانكون ميشيل مدرب حراس الفريق تدريبات قوية للثنائي محمد الشناوي و علي لطفي.

و على جانب آخر، تواجد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على هامش مران الفريق وذلك بعد إجراء عملية الفتاق في إحدى المستشفيات الخاصة بـ مدينة 6 أكتوبر الأسبوع الماضي.

فيما استمر السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول، تدريباته في الجيم استعدادًا للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، قد أعلن أمس عن تحديد يوم الخميس و الجمعة راحة سلبية اللاعبين، على أن تعود التدريبات يوم السبت المقبل.

يذكر أن اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني، أعلن أن يوم الخميس المقبل موعدًا لتحديد استئناف الدوري المصري، وذلك بعد توجيهات من مجلس الوزراء بضرورة استكمال الأنشطة الرياضية.

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق