الدوري الممتاز

خاص : مدرب طنطا يرصد عدد إصابات كورونا وسر اهداءه التماثيل للمدربين

صرح أيمن المزين المدير الفني لنادي طنطا لكوره نيو أن عدد الإصابات بفيروس كورونا ببن اللاعبين والاداريين بالنادي وصلت لـ7 حالات وذلك بعد المسحة الأخيرة التي تكفلت بها الدولة المصرية .

وأضاف المزين لكوره نيو : نحن مع عودة الدوري ولكن الأمور تبدو صعبة ومقلقة في ظل انتشار جائحة كورونا في الوسط الرياضي مؤخرا بين اللاعبين والاداريين في معظم الأندية وذلك بعد عمل المسحات والتحاليل الخاصة بفيروس كورونا المستجد .

وعن عودة التدريبات أشار المزين إلي أنه تم الإستقرار علي يوم السبت القادم لإستئناف التدريبات الجماعية وذلك علي مجموعات متفرقة لتنفيذ إجراء التباعد الإجتماعي بجانب التعقيم التام للاعبين والأدوات المستخدمة في التدريبات لتفادي الاصابة بالوباء المنتشر .

وقال مدرب طنطا لكوره نيو : أقدم تمثالا فرعونيا كهدية في كل مباراة للمدرب المنافس خاصة إن كان أجنبيا من باب كسب الحب والود وأخذ إنطباع جيد عن الدولة المصرية وشعبها .

واختتم المزين كلامه لكوره نيو : كنا فريق جيد في الدور ولكن الحظ لما يحالفنا في الكثير من المباريات مثل مباراة الزمالك التي كنا بصدد أخذ الثلاث نقاط من فم القلعة البيضاء قبل أن تتحول المباراة رأساً علي عقب ويفوز أبناء كارتيرون باللقاء وخطتنا في الدور الثاني هي العمل علي البقاء في الدوري وهذا يتطلب منا جهدا أكبر في التدريبات والمباريات .

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق