كوره إيطاليه

كالتشيو |إنتر ميلان يسعى للحفاظ على المركز الثالث امام بريشيا

يلتقي فريق إنتر ميلان مع نادي بريشيا، اليوم الأربعاء، حيث تقام المبارة على ملعب سان سيرو، في السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة ال29 من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو “.

ويدخل إنتر ميلان وهو عينه علي المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد، حيث يسعى لتأمين مركزه ، والابتعاد به عن أقرب منافسيه فريق اتالانتا الذي يقبع في المركز الرابع برصيد 57 نقطة.

ويحاول فريق بريشيا تصحيح مسار الفريق، على أمل البقاء في دوري الدرجة الأولى، خلال المويم المقبل.

ويحتل نادي إنتر ميلان، المركز الثالث برصيد 61 نقطة وبفارق 7 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد فريق بريشيا في المركز ال 19 برصيد 18 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل إنتر ميلان كالتالي.
حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: اليساندرو باستوني- ستيفان دي فري- دييجو جودين

خط الوسط: أشلي يونج- روبيرتو جاليارديني- نيكولو باريلا- انتونيو كاندريفا- كريستيان ايركسن

خط الهجوم: روميلو لوكاكو- لاوتارو مارتينيز

بينما من المتوقع ان يكون تشكيل بريشيا كالتالي.

في حراسة المرمي:جيسيه يورونين

في خط الدفاع:ستيفانو سابيلي أندريا بابيتيأليش ماتيو_أليساندرو سيمبريني.

في خط الوسط: سيمون سكراببيركير بيارناسون يارومير زمرهالدانييلي ديسيناساندرو تونالي.

في خط الهجوم: ألفريدو دوناروما

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق