كوره إنجليزيه

ليستر سيتي ضد إيفرتون |التشكيل المتوقع للفريقين

يحل نادي ليستر سيتي ضيفًا علي فريق إيفرتون، اليوم الأربعاء، حيث يقام اللقاء في السابعة مساء، على ملعب ضمن منفاسات الجولة الـ من مسابقة الدوري الأنجليزي الممتاز.

ويأمل فريق إيفرتون الخروج بنتيجة إيجابية من أجل التقدم في المركز والمنافسة على المركز المؤهلة للبطولات الأوروبية المختلفة خلال المباريات القادمة.

بينما يطمح فريق ليستر سيتي في تعزيز مركزه والإبتعاد عن أقرب منافسيه، تشلسي الذي يبتعد عنه بنقطة واحده فقط، لذلك يأمل في الخروج بالثلاث نقاط والأقرب نحو المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل نادي إيفرتون المركز ال 12 برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد لستر سيتي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة وبفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي برصيد 63 نقطة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

وجاء تشكيل إيفرتون كالتالي.

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

خط الدفاع: شيموس كولمان، ميسون هولجيت، مايكل كين، لوكاس دينى

خط الوسط: جوردون، اندريه جوميز، توم ديفيس.

خط الهجوم: أليكس إيوبي، ريشارليسون، دومينيك كالفيرت ليوين

بينما جاء تشكيل ليستر سيتي كتالي.

حراسة المرمى: شمايكل.

الدفاع: جاستن- إيفانز- سويونكى- شيلويل.

الوسط: نديدي- بريت- تيليمانز.

الهجوم: أيوزي بيريز- بارنز- فاردي.

الجدير بالذكر أن اللقاء سيكون بدون جماهير ووفقًا لبروتوكول الصحة الخاص بالدوري الإنجليزي للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق