حوارات

جيمس بيرس لكوره نيو : صلاح مذهل و ليفربول لن يغامر في الميركاتو

في حوار خاص مع الصحفي الإنجليزي الشهير جيمس بيريس المختص بتغطية أخبار ليفربول بصحيفة ذا اثلتيك البريطانية حالياً وإيكو ليفربول سابقاً

كشف بيريس لكورة نيو عن توقعه للميركاتو القادم الخاص ببطل الدوري الانجليزي، ولاعب العام في المسابقة، وعن الدولي المصري محمد صلاح، بالإضافة إلى الحديث عن قمة الجولة 32 التي تجمع بين ليفربول ومانشستر سيتي علي ملعب الإتحاد غدا

وقال بيريس :”أنها مباراة كبيرة بين أفضل فريقين في إنجلترا. سيكون من المثير للاهتمام أن يخفف ليفربول من خسارة اللقب العام الماضي أمام جوارديولا “.

وأشار بيريس :”سوف يضع كلوب نصب عينيه علي تحطيم الرقم القياسي لـ 100 نقطة الخاص بالمان سيتي ، وسيطلب يورجن من اللاعبين أن يقدموا عرضًا جيدا. السيتي يواجه بعض مشكلات الاختيار مع فقد عدد من اللاعبين الأساسيين وبالتالي أتوقع أن الفجوة سوف تزيد بين القمة والوصافة “.

عن لاعب العام في إنجلترا :” هناك الكثير من اللاعبين قدموا موسماً كبيراً. من الصعب اختيار واحد لأنه كان عملاً جماعيًا. قدم محمد صلاح موسمًا رائعًا وكذلك ساديو ماني. وكان فيرجيل فان ديك ، وترينت ألكسندر-أرنولد ، وأليسون بيكر ، وجوردان هندرسون من العوامل الرئيسية أيضًا”.

عن غياب صلاح أمام إيفرتون:” بالتأكيد ليفربول ليس بنفس القوة الهجومية بدون صلاح. سجله مذهل للغاية. لقد غاب بالتأكيد عن إيفرتون وكانت عودته إلى الفريق أمام كريستال بالاس فرقا كبيرا بين المباراتين”.

وبشأن الميركاتو القادم للريدز أوضح بيريس أن الإدارة لن تقوم بصفقة كبيرة نظراً للظروف الناتجة عن وباء كورونا مشيراً أن الفريق قادر علي الاحتفاظ بلقب البريميرليج العام المقبل وأن هناك عناصر شابة ممتازة سيعتمد عليها كلوب مستقبلا

حيث قال :”أعتقد أنه سيكون صيفًا هادئًا لليفربول. لقد أضر التأثير المالي لـ COVID-19 بالنادي ولا يحتاجون إلى لعب مغامرة كبيرة. لديهم بالفعل فريق قادر على الاحتفاظ باللقب الموسم المقبل. لديهم أيضًا بعض اللاعبين الشباب المثيرين للغاية الذي سيعتمد عليهم كلوب مستقبلا “.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى