الدوري الممتاز

شطة: كاف ناقش فكرة إقامة مباريات دوري الأبطال في الإمارات خلال اجتماعاته الأخيرة

أشار عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أنه تم مناقشة فكرة لعب المباريات المتبقية من دوري أبطال إفريقيا في الإمارات.

وأوضح شطة في تصريحات تليفزيونية: “تواجدت خلال اجتماعات الاتحاد الإفريقي الأخيرة، ونوقشت فكرة لعب باقي مباريات دوري الأبطال في الإمارات”.

وأكد أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي في ذلك الأمر، مضيفا أنه لا يزال الاتحاد الإفريقي يدرس أين ستقام مباريات البطولة والكاميرون من المرشحين بالإضافة إلى الإمارات.

وتابع، “قرار لعب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في مباراة واحدة، أصدرته لجنة الطوارئ داخل الاتحاد الإفريقي، وليس من حق أي ناد من الأندية المشاركة في البطولتين الاعتراض أو الطعن عليه ومن يرفض هذا القرار سيتم استبعاده من البطولة”.

يشار إلى أنه كان من المقرر أن تستضيف الكاميرون نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يقام نهائي الكونفدرالية في المغرب، قبل توقف النشاط الرياضي.

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرارا باستكمال مباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في شهر سبتمبر المقبل، على أن يُلعب نصف النهائي من مباراة واحدة ولكن دون تحديد مكان إقامة مباريات دوري أبطال إفريقيا، أمس الثلاثاء.

وتدوالت بعض الصحف نبأ رغبة أبو ظبي في استضافة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال الأيام الماضية.

وسوف يواجه الأهلي نظيره الوداد في نصف نهائي دوري الأبطال، بينما يلتقي الزمالك مع الرجاء، أما الكونفدرالية يواجه بيراميدز نظيره هوريا كوناكري الغيني، ويلاقي الفائز في النهائي ضد المتأهل من نهضة بركان المغربي وحسنية أغادير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى