كورة إنجليزية

متي يظهر تشيلسي بقميصه الجديد في البريميرليج ؟

كشف نادي تشيلسي الإنجليزي عن قميصه الجديد للموسم المقبل ، مع راعي جديد يسمي ” three uk ” وسيظهر به الليلة أمام نادي وست هام .

وسيدخل نادي تشيلسي مباراة اليوم أمام وست هام على الملعب الأوليمبي في لندن في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

ونشر النادي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال : ” أليس في بلاد العجائب”.

جدير بالذكر أن اليوم الموافق 1 يوليو 2020 يبدأ عقد حكيم زياش والذي سيمتد حتي 2025 ، ويبدأ عقد تيمو فيرنر الذي يمتد حتي 2025 القادمين من اياكس ولايبزيج .

و كل منهم بإمكانه المشاركة الأن مع تشيلسي لكن لامبارد صرّح بأنه يفضل إكمال الموسم بنفس اللاعبين المتوفرين حاليا وتم وضع خطة إعداد للثنائي لكن بنفس الوقت لهما مطلق الحرية في الإنضمام لتدريبات الفريق بالوقت الحالي.

 

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى